شبكة منتدى أهالي الشــرائـــع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» مطلوب مندوبات لشركة ماي واي للعطور وادوات التجميل ادخلو لايفوتكم 0503765985
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالأحد فبراير 26, 2012 2:59 pm من طرف شمعة الامل

» مطلوب اراضي بوثائق
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة فبراير 17, 2012 12:58 am من طرف نسيم الصباح

» صور طريق مكة الطائف
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالخميس نوفمبر 24, 2011 12:31 am من طرف الشرائع

» 10 صور تم إلتقاطها من أرض الواقع ..!!
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:38 pm من طرف قدوم الامل

» إهتمي بشعرك وبشرتك بعطلة نهاية الأسبوع + كيف تتجنين التساقط الموسمى لشعرك خاصة في ال
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:29 pm من طرف قدوم الامل

» كيف تقولين لا لزوجك دون اهانة رجولته
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:25 pm من طرف قدوم الامل

»  الشفاه الجميله سر جمال المرأه فكيف تعتني بها !!
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:21 pm من طرف قدوم الامل

» ألآم الدورة الشهرية
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:14 pm من طرف قدوم الامل

» موسوعه كامله عن زيت الزيتون
 دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:03 pm من طرف قدوم الامل

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )

نسمة ربيع

انثى
    الشرائع :  دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Sob7an

دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )  Empty دورات في معمل الفراشه (عروض مغريه )

مُساهمة من طرف نسمة ربيع الخميس مارس 17, 2011 8:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات عندي لكم خبر بمليووووووووون ريال هههههههه لا امزح بلاش لاني عارفه ما عندكم شي بس والله من جد خليني اقول لكم والله يا طويلات العمر فيه معمل يعني معهد كمبيوتر في مكه وبا التحديد في الشرائع اسمه معمل الفراشه عندهم دورات مرررره روعه يعني يفهمونك كل شي عن الكمبيوتر من الالف الي الياء

وكمان عندهم عروض مغريه تصدقون ان الدورات اللي نا خذها في المعاهد ب 1000 عندهم 500 و كمان عندهم عرض في الصيف تأخذين دورة فوتوشوب مع جهاز لاب توب مجانا بـ 1800 عرووووض مرررره حلوه ورخيصه وكمان والله حتى شهادتهم معتمده من المؤسسه العامه لتعليم الفني والتدريب المهني انا عن نفسي ان شاء الله ابغى ادرس عندهم اللي تبغى الرقم (0532933308)

اختكم نسمة ربيع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 9:16 am